NetoTrade

افتح حساب مع نيتو تريد هنا وابدأ التداول الآن.
منصة تداول نيتو تريد
نيتو تريد شركة سمسرة دولية للتداول في الفوركس وشركة استثمار متخصصة في الأسواق المالية على مستوى العالم.

توفر هذه الشركة إمكانية الوصول إلى مختلف الأسواق وذلك لكافة متداولي التجزئة. وتوفر نيتو تريد 49 زوج من أنواع التداولات في الفوركس، وفي السلع والأسهم والسندات من خلال سوق عقود الفارق (CFD).

وتتيح الشبكة العنكبوتية للمتداولين الدخول على حسابتهم عبر الإنترنت من أي مكان. ولا تحتاج نيتو تريد إلى برامج لتنزيلها من الإنترنت، وتوفر نفس بيئات التداول التي توفرها كافة منصات التداول الأخرى.

وتلتزم نيتو تريد كإحدى شركات السمسرة الرائدة في سوق التداول في الفوركس، بتوفير أكثر الأدوات تطوراً، ودعم العملاء على مدار 24 ساعة، وبيئة تداول آمنة عبر الإنترنت لعملائها.


توفر نيتو تريد العيد من أنواع حسابات التداول المختلفة:
الحساب التجريبي
يتيح الحساب التجريبي للمتداول تجربة الأسواق والاستراتيجيات الجديدة. كما يتيح كذلك أيضاً للمتداولين إلقاء نظرة على مختلف الأسواق التي يوفرها السماسرة، وذلك لأنه من المحتمل جداً أن تكون غالبية الأسواق جديدة حتى على أكثر المتداولين خبرة.
الحساب الصغير
الحساب الصغير هو أصغر حساب تداول متاح. ويوجد بحساب التداول الصغير فروق توزيعات صغيرة جداً تصل إلى 3.3 نقطة في أسواق الفوركس، ويتيح للمتداولين تصغير حجم تداولاتهم ليصل إلى 1000 وحدة. تتميز الرافعة المالية في هذا الحساب بالسخاء 400 إلى 1، وتتوافر في هذا الحساب مجموعة الأسواق المتنوعة المختلفة التي يوفرها السماسرة كذلك أيضاً.
الحساب الذهبي
يتاح الحساب الذهبي لمتداولين عند إيداع 5000 دولار أمريكي كحد أدنى. ويتيح هذا الحساب توزيعات مالية منخفضة تصل إلى 2.2 نقطة في أسواق الفوركس، يصل الحد الأدنى لكل عملية تداول في هذا النظام إلى 5000 وحدة، كما يوفر نفس الرافعة المالية 400 إلى 1. ويتيح الحساب الذهبي التداول في كافة أسواق تداول الفوركس المتاح فيها التداول. تمنح نيتو تريد علاوة ترحيب 20% على الإيداعات المالية. كما يوفر نظام التداول في الحساب الذهبي كذلك أيضاً تقارير يومية للسوق وتدريب شخصي ومساعدة أيضاً.

الحساب البلاتيني
يتاح الحساب البلاتيني للمتداولين الذين يقومون بإيداع مبالغ مالية بحد أدنى 10000 دولار أمريكي أو أكثر. وتصل التوزيعات المالية إلى 1.8 في أسواق الفوركس، ويمكنك من خلال الحساب البلاتيني كما في أنواع حسابات التداول الأخرى التداول في كافة العروض التي يوفرها السماسرة. يصل الحد الأدنى لصفقة التداول الواحدة إلى 25000 وحدة ويوفر نفس الرافعة المالية 400 إلى 1. ويتاح مع هذا الحساب مدير حساب للشخصيات المهمة، ودلالات تداول للأشخاص المهمة بالإضافة إلى العروض الرائعة الأخرى بمجرد فتح هذا النوع من الحسابات.

الحساب الاقتصادي (ECN)
توفر شركة نيتو تريد حساب اقتصادي متاح لمن يقومون بإيداع 5000 دولار أمريكي أو أكثر. تصل علاوة الترحيب في هذا الحساب إلى 15% والرافعة المالية به 400 إلى 1 أيضاً. ويمكن أن تصل التوزيعات المالية إلى 0.3 نقطة. وفي هذا النوع من الحساب لن تقوم بالتداول من خلال التوزيعات الثابتة التي تحصل عليها في الأسواق الأخرى، وإنما بسعر الصرف العائم الذي توفره الأسواق بين البنوك. 
منصة التداول ومزاياها

توفر نيتو تريد منصة التداول القياسية MetaTrader 4 الموجودة والمتاحة في أسواق التداول. توفر هذه المنصة مختلف أنواع الطلبات، وبها عدد لا حصر له من الإضافات المتاحة على الإنترنت، بعضها مجاني، وبعضها غير مجاني. ويعد التداول الآلي التلقائي أحد أكبر مزايا وخصائص هذه المنصة، وهي بدون شك واحدة من أكثر المنصات مرونة ومصداقية المتاحة في أسواق الفوركس.